معجزات خاتم المرسلين بأسرار الرقم 68

الاعجاز العلمي في القرآن والسنه

المقــــــدمــــة

الحمد لله الذي افتتح كتابه بالحمد ولم يجعل له عوجا...أكرمنا سبحانه برسالة نبي الحمد صاحب اللواء والمقام المحمود محمد بن عبد الله بن عبد المطلب عليه الصلاة والسلام.

أسباب كتابة البحث :

أسباب كثيرة دفعتني لقضاء أسعد أيام حياتي صحبة المصطفى لنصرة الرسول والرسالة...اخترت الاعجاز العلمي العددي أسلوبا متميزا في الدعوة الى الله عز وجل ونصرة خير الانام بالدليل القاطع وبلغة الرياضيات والارقام ...فقد اتهم عليه السلام في عقله وهو سيد العقلاء وفي عرض زوجته أم المؤمنين وهو معها أشرف الشرفاء وفي صدق كلامه وهو الصادق المصطفى أمين وحي السماء وفي صورته...وسيرته وهو أعظم العظماء وحتى في اسمه وقد اختار له الله عز وجل خير الأسماء[1].

المنهـــــــج :

انطلقت في دراستي الاستقرائية من رقم متميز الرقم 68 الذي اختاره الوحي بالمصحف رتبة لأول سور الفواتح نزولا (سورة القلم)، اعتمدت في دراستي مصحف المدينة والتزمت قراءة الامام حفص بن عاصم وقمت بتعداد المكتوب لا المقروء من الكلمات وحروفها وجمعت الارقام رقما رقما مع استعمال بقية العمليات الحسابية لتصديق خير الانام بالحروف والارقام.

الحمد في القرءان الكريم

الحمد لله الذي علمنا الحمد في فاتحة كتابه الحكيم وأكرمنا ببعثة صاحب الخلق العظيم... تكرر لفظ الحمد بمختلف مشتقاته في 44 سورة من القرآن الكريم وتواجد بـ66 آية في 68 كلمة[2]. هذه المفردات تسجل تناسقا مع اعداد و تكرار الحروف بنظام محكم... الحمد لله معناها عظيم وأجرها اعظم ...ولقد اختص الله سبحانه رسوله بسورة الحمد... سورة الفاتحة وجمع له معاني الحمد بدءا من اسمه مرورا بأفعاله... وعلمنا سبحانه في دينه أن الاعمال تفتتح بالحمد وتختم بالحمد لذلك ختم الله سبحانه نبواته بالحمد فجعله محمدا...