معجزات خاتم المرسلين بأسرار الرقم 68 - الجزء الثاني

الاعجاز العلمي في القرآن والسنهالقرآن

تكريم الرسول (محمد) عليه السلام بسورة (محمد)

أكرم الله عز وجل رسوله النبي الخاتم بسورة كريمة اختارلها الاسم المناسب وتحتل هذه السورة الرتبة 47 بالمصحف الشريف... كما تحتل سورة (محمد) الرتبة 68 اذا بدأت الاحصاء والعدّ من اخر سورة بالمصحف الشريف “سورة الناس” بلغة الارقام 114-46 سورة (بمعنى السور التي قبل سورة محمد) = 68 سورة #8592; وهو نفس الرقم التي يتناسب مع عدد حروف اسمه عليه السلام من خلال الايات التي شرفه الله سبحانه بذكر اسمه الشريف فيها... فمن سورة محمد الى سورة الناس 68 سورة.

صـــدق اشــــرف المرسلـــين بالرقم 68

سننطلق بداية من أول حرف يستقبلك في المصحف الشريف حرف (الباء) من (بــسم) فأول البسملة تسجل حرف الميم من الاسم الشريف (محمد) عليه الصلاة والسلام ...أعجب العجب أن كل كلمة تتضمن حرف الباء وتتزين بحرف أو أكثر من حروف الاسم (محمد) تشهد معجزة بالرقم 68 هذه المعجزة تسجلها سورة (محمد) بالمفردات التالية التي تسجل في نفس الوقت حرف الميم او الحاء او الدال من حروف الاسم الكريم ويصاحبها حرف الباء وهي على التوالي: بسم – بما – ربهم – بالهم – ربهم – بعد – الحرب – بعضكم – بالهم – بأنهم – فأحبط – قبلهم – ربهم – قلوبهم – متقلبكم – قلوبهم – ابصرهم – يتدبرون – ادبرهم – بعد – بانهم – ادبرهم – بانهم – فاحبط – حسب – قلوبهم – بسيمهم – لنبلونكم – اخباركم – بعد – سيحبط – يستبدل.

يكون مجموع أحرف الباء مما تقدم 32 باء ويصاحبها 24 م + 5 حروف حاء و7 حروف دال = 68 حرفا ... فانظر الى اي حد يتناسق الحرف الاول من المصحف مع حروف المبعوث رحمة للعالمين لتعزز مرة اخرى بطريقة متنوعة ومختلفة عن غيرها نفس الرقم المعجزة 68

حروف الإسم “محمد” والباء في كلمات تستهل بالباء في سورة محمد

من الايات التي تشد الانتباه وتستدعي التدبر والنظر قول الحق سبحانه:” فأعلم انه لا اله الا الله واستغفر لذنبك وللمؤمنين والمؤمنت والله يعلم متقلبكم و مثواكم” ( سورة محمد 19)

و قوله سبحانه : ” أفلا يتدبرون القرءآن ام على قلوب اقفالها” ( سورة محمد 24)

وقوله عز وجل:” هأنتم هؤلاء تدعون لتنفقوا في سبيل الله فمنكم من يبخل ومن يبخل فانما يبخل عن نفسه والله الغني وانتم الفقراء وان تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا امثلكم” ( سورة محمد 38)

الوثيقة التالية توضح بالارقام والحروف التناسق بين حروف الاسم الكريم “محمد” وأول حرف يستقبلنا في المصحف الشريف هذا الحرف الذي لا يعرف قدره الا العليم الحكيم... بـــــــسم الله الرحمن الرحيم.