* ـ خطر اختلاط البنين والبنات في التعليم العام .

التربيه والتعليم

* ـ أضم صوتي إلى من يرفض إختلاط الصفوف الأولية فهذا خطر عظيم ودمار لعقول أبنائنا، فأنا معلم وأرفض بشدة هذا الموضوع، فاليوم ضم الصفوف الأولية ويلحقه الصفوف العليا، والموضوع يطبخ على نار هادئة، الله يعلم مانتائج هذا القرار سيصبح التعليم في بلادنا كله مختلط، وتتفاقم الكوارث التي نسمع عنها في المدارس الغربية التي بدأت بعضها بفصل البنين والبنات في مدارس مستقلة وأولها الولايات المتحدة الأمريكية مما تقوله الإحصائيات وذلك لما واجهته تلك الدول من أضرار الإختلاط ودور الأيتام الممتلئة باللقطاء وهذا ناتج الإختلاط الذي أكد على تحريمه الشيخ بن باز ـ رحمه الله ـ فاليوم عقول الأبناء ذكور وإناث متفتحة ويفهمون (مش) زينا يوم كنا صغاراً .
* ـ وأرجو من المسؤلين عن إصدار مثل هذا القرار التفكير والنظر فيما حولنا والاستفادة من تجارب الدول المختلطة فهذا قرار خاطىء بما تحمله الكلمة من معنى وهو منكر .. قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (من رأى منكم منكراً فالغيره بيده فإن لم يستطع فابلسانه وإن لم يستطع فبقلبه) هذا والله الهادي إلى سواء السبيل .
* ـ الله يخارجنا من كل مكروه ويبعد عنا كل حاسد وحاقد ويحفظ بلادنا وأبنائنا من الغزو الذي يداهمنا من كل حدب وصوب حتى وصل الى منهل العلم والمعرفة اسأل الله العلي القدير أن يهدي المسؤولين لما في الخير والصلاح ويبعد عنهم الشياطين الي يجيبوا قرارات ترفع الضغط وهدفهم القضاء على أبنائنا الذين هم رجال الغد .. وتقبلوا تحياتي .