تطبيقات الاندرويد

بواسطة : كلمات

تطبيقات الاندرويد هذا الموضوع الشيق سنتطرق الى امر مهم جدا ألا وهو تطبيقات الاندرويد التي اصبحت من أهم المواضيع التي تطرح في عالم التكنلوجيا في عصرنا الحالي.

تطبيقات الاندرويد اصبحت شيء مهم في حياة كل مبرمج حيث أنها اصبحت ايضا مصدر دخل لكل مبرمج بدأ في هذا الاختبار وهذا العمل فكيف على البدء في صناعة تطبيقات الاندرويد وكيف يمكنني تحقيق النجاح من خلالها.

للبدء في صناعة تطبيقات الاندوريد لا بد من تعلم البرمجة وهذا ليس بالأمر الهين الشروحات ممتلئة على الأنترنت اختر ما يناسبك وابدا خطوة بخطو دون كل شيء تتعلمه وابدأ بتطبيق كل خطوة بخطوة على البرامج المتاحة لهذا العمل، وبعدها تبدأ بصناعة تطبيقات الأندرويد مثل: الألعاب، التطبيقات الدينية، التطبيقات التعليمية، التطبيقات الصحية، الخ ومن هنا يبدا عالمك الجديد مع التكنلوجيا الحديثة وخصيصا مع تطبيقات الأندرويد.

بعد صناعة اول تطبيق لك هنا يبدأ العمل المفيد العمل الذي سنكسب منه ثمار جهودنا علينا الان التفكير بكيف سنربح من هذا التطبيق وكيف سنحقق ارباح كبيرة منه أولا علينا ان نرفع التطبيق على حساب جوجل بلاي وبالطبع حساب جوجل بلاي المطور سعره 25 دولار امريكي بعد فتح الحساب نرفع اللعبة على المتجر ولكن السؤال هل هذا يكفي للربح بالطبع لا علينا اضافة اعلانات للتطبيق وبالطبع إعلانات أدموب هي الخيار المناسب عليك لربط اعلانات أدموب بتطبيقك عن طريق السورس كود بما انك مبرمج بالتأكيد لن يصعب عليك هذا وبعد ربط التطبيق بالإعلانات هنا يبدا الربح وتبدأ تجني ثمار تعبك في صناعة هذا التطبيق.

بالطبع عليك التسويق له بشكل كبير لكي تجلب الزبائن والمستخدمين الدائمين والحرص على القيام بالتطويرات للتطبيق بعد حين وأخر حتى لا يمل المستخدم من الاصدار القديم ويبقى متابعا معك ومع التطويرات الجديدة.

تطبيقات الاندرود سيطرت على عالم التكنلوجيا بشكل هائل وهي شيء مهم وحساس في حياة المبرمج وهي ايضا تعتبر من افضل مصادر الدخل للمبرمجين عبر الأنترنت فلا تستهين بتطبيقات الاندرويد لأنها مهمة جدا وهي مكسب لكل مبرمج ولكل مستخدم, المبرمج يستفيد من جهتين الشهرة والأموال التي تأتي من خلال التطبيق والمستخدم يستفيد بكسب المزيد من التحدي والتسلية.

لذلك عليك دائما الاهتمام بهذا المجال والاستفادة منه قدر الإمكان حتى تصبح إنسان ناجح ومشهور مستقبلا ولكن إياك واليأس لان طريق النجاح به عقبات وصعوبات فلا تيأس وابدأ عالم التكنلوجيا وخصيصا عالم تطبيقات الاندرويد.





طباعة أرسل هذه الصفحة لصديق