يوتيوب: تم رفع 13 مليون ساعة في الاشهر 12 الماضية

عالم التكنولوجيا

أعلنت يوتيوب أن مستخدميها قامو برفع أكثر من 13 مليون ساعة من محتوى الفيديو إ في الأشهر ال 12 الماضية، مما أدى الى ارتفاع عدد المشاهدات الى أكثر 700 مليار مشاهدة .
إذ كنت تتقن الرياضيات: فهذا يعني أن يكون مستخدمي اليوتيوب قامو برفع 850000 دقيقة من الفيديو وشاهدوا أشرطة فيديو 1900000000 يوميا في العام الماضي.
في آذار / مارس ، قالت جوجل صاحبة موقع اليوتيوب أعلن أن مستخدميه قامو برفع أكثر من 24 ساعة من الفيديو في الدقيقة الواحدة.
في أيار / مايو، كشف يوتيوب أنه تجاوز 2000000000 تعليق (اراء) فيديو في اليوم الواحد.
وكشفت الشركة أيضا أن لديها الآن حوالي 15000 من الشركاء ينشؤون الملايين من الدقائق ذات المحتوى المميز.
وقال بيكيت، مدير العمليات محتوى اليوتيوب “نحن نميزة العمل مع شركاء أكثر عاطفية والموهوبين في العالم ، والذين ينتجون ويرفعون أشرطة الفيديو التي تلهمنا، تجعلنا نضحك والانتقال بنا — والأهم من ذلك ، تغيير الطريقة التي ننظر بها إلى العالم،” .
وللتشجيع، خدمة الفيديو يعطي اليوتوب بعض الأموال للشركائ الأكثر نجاحا لمساعدتهم في إنشاء المزيد من المحتوى الأصلي و المز. وقد حصل 500 من افضل الشركاء على اعتمادات بقيمة 1000 $ مساعدتهم في شراء المعدات التي يحتاجونها لتحسين نوعية المحتوى الخاصة بهم. بعض الشركاء المختارين تشمل Guitar Man, Shay Carl, Kina Grannis
بيت القصيد من هذا البرنامج هو لجلب المزيد من المحتوى المتميز لصفحات يوتوب. قامت جوجل بالتعاقد Malik Ducard الذي شغل سابقا منصب نائب الرئيس الأول في شركة بارامونت. من اجل محاولة للابتعاد عن أشرطة فيديو الضحك و اللهو مضحك لمحتوى عالي الجودة التي يمكن النقدية.





طباعة أرسل هذه الصفحة لصديق